منتدى الربدان

قلبي يحنُّّ لفرقى الأرض ، فهل تحن الأرض لفرقايَ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي لن يذيع مبارياته الإفريقية المقبلة وينهي استعداداته للمقاولون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
doky260
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي لن يذيع مبارياته الإفريقية المقبلة وينهي استعداداته للمقاولون   السبت مارس 08, 2008 10:09 pm

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي عدم إذاعة مبارياته الإفريقية المقبلة إلا بعد حصوله على مستحقاته المادية لدى اتحاد الإذاعة والتليفزيون والتي وصلت إلى 2 مليون جنيه ولم يتم دفعها من قبل الاتحاد رغم كل المطالبات بها من جانب النادي الأهلي.

من جهة اخري، يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأخير عصر الأحد استعدادا لمباراته الهامة مع المقاولون العرب والتي ستقام في الخامسة مساء الاثنين ضمن لقاءات الأسبوع التاسع عشر للدوري، وقد شارك عماد متعب في تدريبات الفريق بعد عودته من تركيا.

وورد في الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للفريق سيختار بعد الانتهاء من التدريب 18 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق.

وقد أدي الفريق مران صباح السبت، وقد انضم لتدريبات الفريق المهاجم عماد متعب وشارك بقوة في التدريبات الجماعية بعد عودته مساء الجمعة قادما من تركيا بعد أن خضع لاختبارات طبية بنادي ساترن الروسي الذي يقيم معسكرا في تركيا استعدادا لانطلاق الدوري الروسي.

وكان التدريب قد بدأ بالجري حول الملعب ثم إقامة تقسيمة بين فريقين، وقد قام جوزيه بإيقاف اللعب أكثر من مرة لإعطاء التوجيهات وإبداء بعض الملاحظات علي أداء بعض اللاعبين.

وبعد الانتهاء من المران قام لاعبو الفريق عماد النحاس واحمد فتحي واحمد صديق وجيلبرتو ورامي عادل بالتدريب علي لعب الضربات الثابتة من أمام المرمي، وكانت تدريبات التسديد تحت إشراف جوزيه.

على صعيد آخر، بدأ محمد ابوتريكة في العودة إلى التدريبات مرة أخرى وذلك بالجري في الملعب وقال الدكتور إيهاب على طبيب الفريق إن حالة ابوتريكة تسير على النحو الصحيح وانه سيكون مستعدا لخوض مباراة القمة المقبلة ولكن ذلك سيكون متروك لوجهة نظر الجهاز الفني.

ومن جانبه تحدث الكابتن علاء ميهوب المدرب العام للفريق عن الاستعداد لمباريات الدوري القادمة، فقد أكد أن الفريق جاهز للقاء المقاولون، وقال أن هذه المباراة تلقي استعدادات خاصة لما لفريق المقاولون من طبيعة خاصة ودائما ما تتميز لقاءات الفريقين بالإثارة.

وأشار ميهوب إلي أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بعدم التفكير في مباراة الزمالك، وإعطاء كل التركيز علي مباراة المقاولون العرب فهي المباراة القادمة وليست مباراة الزمالك.

وعن احتمالات احتراف متعب في روسيا، أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن النادي في انتظار الاتصال من النادي الروسي خلال الأيام القادمة للدخول في المفاوضات الرسمية، وأضاف البدرى أن متعب سوف يشارك في مباراتي المقاولون والزمالك القادمتين في الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي لن يذيع مبارياته الإفريقية المقبلة وينهي استعداداته للمقاولون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الربدان :: الـركـن الــريــاضــي الــربــدانــي-
انتقل الى: