منتدى الربدان

قلبي يحنُّّ لفرقى الأرض ، فهل تحن الأرض لفرقايَ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رئيس دمنهور ينفي وجود خلافات مع عفت نصار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elkharadly

avatar

عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رئيس دمنهور ينفي وجود خلافات مع عفت نصار   الإثنين مارس 17, 2008 11:58 am

نفي مجدي عطية، رئيس مجلس إدارة نادي دمنهور، ما تردد مؤخراً عن وجود خلاف بينه وبين عفت نصار، المدير الفني للفريق الكروي الأول، وقال: لا توجد أي نية للاستغناء عن عفت أو استبداله بمدرب آخر في الوقت الراهن.

وأضاف: هذا الكلام الذي انتشر بسرعة البرق ليس له أساس من الصحة، وللأسف هناك أياد خفية تسعي للوقيعة بين الإدارة والمدير الفني لتحقيق مصالح شخصية!

وأكد رئيس النادي أن العلاقة التي تربط الإدارة بعفت نصار، علي خير ما يرام، وأنه يوفر للجهاز الإمكانات اللازمة والدعم، بدليل تجديد الثقة فيه ومنحه جميع الصلاحيات لقيادة الفريق حتي نهاية الموسم، مشيراً إلي أن البعض اتخذ هزيمة الفريق أمام الكروم ذريعة لترويج الشائعات، التي من شأنها تفكيك الفريق وإعاقة مسيرته بدوري القسم الثاني.

وأشار عطية إلي أن تغيير الجهاز الفني حق أصيل لمجلس الإدارة إذا ما رأي في ذلك مصلحة للفريق، خصوصاً إذا كان لديه هدف المنافسة والصعود إلي الدوري الممتاز، وقال إن البعض اقترح التغيير بعد الهزيمة أمام الكروم، ومن قبلها المنصورة، إلا أنه فضل الإبقاء علي عفت نصار ومنحه الثقة كاملة لاستكمال المشوار كي يتمكن من تحقيق إنجاز شخصي له وللفريق بالصعود إلي دوري الكبار.

ولفت عطية إلي أن مجلس الإدارة والجهاز الفني يلقي كل الدعم من اللواء محمد سيد شعراوي، محافظ البحيرة، الذي يقف خلف الفريق بكل قوة ويساعده، وقال: إن المكافآت التي رصدها المحافظ للاعبين في وقت سابق، والتي تم إيقافها بعد هزيمة الكروم، سيتم صرفها قبل المباراة المقبلة لتحفيز اللاعبين علي الفوز، أملا في استعادة الصدارة التي تفصلهم عنها ثلاث نقاط فقط.

وأوضح عطية أنه اجتمع بالجهاز الفني وطالبه بالتركيز في التدريبات والمباريات وعدم الالتفات إلي الأمور الخارجية، خصوصاً أن الفريق أمامه مهمة صعبة في الجولات السبع المتبقية بالدوري،

وقال إن الفرصة مازالت قائمة بقوة أمام الفريق لمنافسة المنصورة والأوليمبي علي الصعود، خصوصاً أنه أمامه أربع مباريات سهلة علي ملعبه مع الحناوي ومياه البحيرة والمالية والحامول، فضلاً عن ثلاث مباريات خارج ملعبه أمام الأوليمبي وبني عبيد وغزل دمياط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رئيس دمنهور ينفي وجود خلافات مع عفت نصار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الربدان :: الـركـن الــريــاضــي الــربــدانــي-
انتقل الى: