منتدى الربدان

قلبي يحنُّّ لفرقى الأرض ، فهل تحن الأرض لفرقايَ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفيفا يحدد مصير الحضري خلال 24 ساعة:مونتير يطمئن النادي.. ومستقبل اللاعب مجهول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elkharadly

avatar

عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: الفيفا يحدد مصير الحضري خلال 24 ساعة:مونتير يطمئن النادي.. ومستقبل اللاعب مجهول   الإثنين مارس 17, 2008 12:02 pm

يترقب مسئولو الأهلي صدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن عصام الحضري حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غدا الثلاثاء طبقا لتأكيدات المحامي السويسري مونتير المفوض من الأهلي بتمثيل النادي في هذه القضية أمام القاضي الأوحد بالفيفا.
حرص الأهلي علي فتح خط اتصال دائم مع مونتير للتعرف علي أي تطورات قد تطرأ في هذه القضية التي أكد مونتير أن الحكم فيها سيكون للأهلي الذي يملك الحق الكامل في اللاعب خاصة أن اللاعب يرتبط بعقد مع الأهلي حتي 2010 وهو ما يؤكد أن اللاعب سيكون في موقف لا يحسد عليه تماما في الأيام القليلة القادمة بعد صدور حكم الفيفا.
كما يستعد مسئولو الأهلي في حالة صدور الحكم لصالحه إلي اتخاذ جميع الاجراءات القضائية ضد نادي سيون السويسري الذي ساند الحضري في انتهاك عقده مع الأهلي.
ينتظر مسئولو الأهلي قرار الفيفا للتأكيد فقط علي بقاء اللاعب ضمن صفوف الأهلي وحسم النزاع مع سيون السويسري حتي يصبح النادي حرا في التصرف مع الحضري دون وجود أي قيود من الفيفا.
أما بالنسبة للحضري فإن جميع المؤشرات طبقا لتأكيدات مونتير تؤكد أنه سيعيش في الفترة القادمة أسوأ أيامه خاصة أن العقوبات التي فرضها عليه الأهلي لم تكن سوي عقوبات مؤقتة فقط بينما ينتظر اللاعب جملة عقوبات من قبل الفيفا والأهلي وربما من قبل اتحاد الكرة الذي ينتظر بذكاء قرار الفيفا ليعلن بعدها موقفه من الحضري وكذلك موقف الحضري من منتخبنا الوطني فقد تحرم العقوبات الحضري من المشاركة مع منتخب مصر مجددا سواء كان ذلك من الناحية المنطقية وهي عدم جدوي مشاركة لاعب لا يشارك مع ناديه أو من الناحية الجماهيرية نظرا لأن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة لن يجازف بإشراك حارس مرمي سيحصل علي الكثير من هتافات الجماهير العدائية.
كان مسئولو النادي الأهلي قد أغلقوا ملف الحضري مؤقتا في الفترة الماضية لحين صدور الحكم النهائي للقاضي الأوحد في الفيفا بشأن البطاقة الدولية للاعب والمقرر له غدا الثلاثاء بعد الملف الذي أرسله النادي الأهلي إلي الفيفا من خلال اتحاد الكرة وكذلك من خلال المحامي السويسري مونتير الذي أكد سلامة موقف الأهلي وفرصته المؤكدة في الفوز بالقضية.
كما طالب مجلس إدارة النادي الجهاز الفني للفريق بعودة اللاعب إلي تدريبات الفريق ولم يصدر قرارا رسميا بتجميد اللاعب وعدم مشاركته في المباريات لكنه أصبح أمرا مؤكدا في ظل التطورات التي شهدتها الفترة الماضية والتي تؤكد أن اللاعب لن يرتدي الفانلة الحمراء بعد ذلك علي أي حال وقد يشارك في التدريبات حتي نهاية عقده مع الأهلي لكنه لن يشارك في المباريات.
كان مجلس إدارة النادي قد قرر قبل عشرة أيام فرض غرامة مالية علي اللاعب قدرها 250 ألف جنيه وإيقافه لمدة ثلاثة أسابيع علي أن يكون من حق الجهاز الفني وحده إشراك اللاعب في المباريات بعد انتهاء الأسابيع الثلاثة حيث لم يصدر مجلس الإدارة قرارا رسميا بإيقافه عن المشاركة في المباريات بعد انتهاء الأسابيع الثلاثة.
علي الرغم من ضألة العقوبات كما يراها البعض إلا أن الكثيرين وصفوها بأنها عقوبة "ذكية" ومن بينهم الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة لأن السبب في عدم فرض عقوبات أكثر صرامة علي اللاعب يأتي لرغبة مسئولي الأهلي في "تفويت"الفرصة علي اللاعب الذي كان ينتظر عقوبات أكبر لتقديم شكوي إلي الفيفا تمنحه الحق في فسخ عقده مع النادي مثلما يري مسئولو الأهلي أنه خطط لذلك مع مسئولي سيون خاصة أنه لم يقدم للأهلي أي مستند أو اقرار يشير إلي رفضه لما قدمه سيون إلي الفيفا من شكوي اللاعب من الأهلي ورغبته في اللعب لسيون.
لذلك تعامل مسئولو الأهلي مع القرار باحترافية شديدة من جميع الجوانب وحرص علي التعامل مع الموقف بما يضمن حقوق النادي كاملة ويعاقب اللاعب علي ما اقترفه من ذنب بحق النادي الذي أعطاه الكثير حيث فرض النادي علي اللاعب أكبر غرامة يتعرض لها أي لاعب في تاريخ القلعة الحمراء وهي 250 ألف جنيه بالإضافة للإيقاف للمدة التي تنصت عليها لوائح الفيفا نفسها لحين الفصل في مشكلة البطاقة الدولية والتي ينتظر أن تؤدي لمزيد من الايقاف علي اللاعب بسبب انتهاك شروط تعاقده مع الأهلي كما ينتظر أن تؤدي لعقوبات كبيرة علي سيون السويسري أما السبب في عدم اتخاذ قرار عرض اللاعب فيعود إلي الفاكس الذي تلقاه النادي أمس خلال اجتماع مجلس الإدارة والتي قلبت الأوضاع كثيرا حيث تراجع مجلس الإدارة في اللحظة الأخيرة عن إصدار القرار بعرض اللاعب للبيع بل وتم تأجيل جميع القرارات حتي الجلسة المسائية لاستشارة مونتير بشأن هذا العرض المقدم من شركة "فورستيبس" الإنجليزية للتسويق الرياضي والتي ترغب في شراء الحضري مقابل مليوني استرليني للحضري مع الاحتفاظ بأسماء الأندية التي ستعرض اللاعب عليها للبيع.. وربما يتفق هذا العرض الإنجليزي مع رغبة الأهلي وقراره المؤجل بضرورة عرض اللاعب للبيع لكن مع استشارة مونتير تأكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي من ضرورة الانتظار حتي صدور قرار الفيفا خلال الأيام المقبلة.
أرجع مونتير ضرورة الانتظار إلي ما قد يسفر عنه قرار عرض اللاعب للبيع أو الموافقة علي العرض الإنجليزي من تدخل سيون في الصفقة وتأكيد أولويته بشراء اللاعب أو المطالبة بنصيب من الصفقة الإنجليزية للخروج من الصراع علي الحضري لذلك فضل الأهلي الانتظار بشأن صدور القرار الخاص بعرض اللاعب للبيع مع الرد علي الشركة الإنجليزية بالانتظار لحين حسم موقف اللاعب لدي الفيفا.
كان الحضري قد استأنف تدريباته مع الفريق بعد قرار مجلس الإدارة علي حصول اللاعب علي راتبه الشهري من النادي والذي لا يتعلق بالغرامة المالية المفروضة عليه واستدعاء اللاعب رسميا للتدريب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
doky260
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: شــــــــــــــــــــكرا واهــــــــــــــلا بك..........   الأربعاء مارس 19, 2008 4:15 pm

شكرا واهلا بك عضوا فى منتدانا وبمساهماتك الفعاله

مشــــــــــــــكور.................



ايها الزملكاوى الاصيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elkharadly

avatar

عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفيفا يحدد مصير الحضري خلال 24 ساعة:مونتير يطمئن النادي.. ومستقبل اللاعب مجهول   الخميس مارس 20, 2008 5:32 pm

ميرسي جدا ياكبير الربدان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيفا يحدد مصير الحضري خلال 24 ساعة:مونتير يطمئن النادي.. ومستقبل اللاعب مجهول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الربدان :: الـركـن الــريــاضــي الــربــدانــي-
انتقل الى: