منتدى الربدان

قلبي يحنُّّ لفرقى الأرض ، فهل تحن الأرض لفرقايَ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 توتنهام يوقف قطار تشيلسي ومانشستر يعزز الصدارة في الدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
doky260
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: توتنهام يوقف قطار تشيلسي ومانشستر يعزز الصدارة في الدوري الانجليزي   الخميس مارس 20, 2008 12:42 pm

لم يتمكن تشيلسي من مواصلة مشواره في اللحاق بقطار المنافسة علي صدارة الدوري الانجليزي وتعادل مع توتنهام 4-4 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ27، في الوقت الذي فاز فيه المتصدر مانشستر يونايتد علي بولتون واندرز بهدفين للاشيء أيضا في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ29 بالدوري الانجليزي.

وجاءت مباراة البلوز مع السبيرز قمة في الإثارة ولم تحسم نتيجتها إلا مع صافرة النهاية، حيث كانت عامرة بالكفاح من الفريقين وأضاع خلالها مهاجمي الفريقين حفنة من الفرص المحققة بخلاف الثمانية أهداف التي عمرت بها المباراة.

وكان الايفواري ديدييه دروجبا قد تقدم للبلوز في بداية المباراة حيث شهدت الدقيقة الثالثة هدف الافتتاح، ثم تعادل لتوتنهام جوناثان وودجيت في الدقيقة 12، إلا أن الغاني مايكل ايسيان استطاع أن يحرز هدف التقدم من جديد لتشيلسي في الدقيقة 20 لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز.

ومع بداية الشوط الثاني عزز جو كول تقدم فريقه وأحرز الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 52، وتمكن بعدها ديميتار بارباتوف مهاجم السبيرز من تقليص النتيجة في الدقيقة 61 ليتأزم الموقف علي تشيلسي مرة أخري ويبحث عن هدف التعزيز من جديد.

إلا أن توم هوديلستون قد جاء بهدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 75 ليزيد الأمور تعقيدا علي تشيلسي الذي ضغط بقوة وبالفعل استطاع جو كول تسجيل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 80.

وجاء روبي كين مهاجم السبيرز بالهدف الصاعقة في الدقيقة 88 من زمن المباراة حينما تلقي الكرة وسددها قذيفة مدوية لم يرها الحارس إلا وهي تحتضن شباكه وكاد بارباتوف أن يخطف اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ولكن كرة أخطأت المرمي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلي 65 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن ارسنال الوصيف وخمس نقاط عن مانشستر المتصدر، في حين رفع توتنهام رصيده إلي 36 نقطة ويظل في المركز الـ11 بجدول الترتيب.

وقد عزز مانشستر يونايتد صدارته للدوري الانجليزي بفوزه علي بولتون بهدفي مهاجمه الكبير كريستيانو رونالدو الذي أحرزهما في الدقيقتين 10 و20 علي الترتيب.

واستطاع مانشستر أن ينفرد بالصدارة وان كان فارق النقاط الثلاث بينه وبين ارسنال الوصيف غير آمنة، حيث مازالت للفريقين عدة مواجهات صعبة قد يكون لها الكلمة في انقلاب الترتيب مرة أخري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توتنهام يوقف قطار تشيلسي ومانشستر يعزز الصدارة في الدوري الانجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الربدان :: الـركـن الــريــاضــي الــربــدانــي-
انتقل الى: