منتدى الربدان

قلبي يحنُّّ لفرقى الأرض ، فهل تحن الأرض لفرقايَ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شوقي سعيد بوجوده في ميدلسبره .. وميدو يسعى لبداية جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
doky260
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: شوقي سعيد بوجوده في ميدلسبره .. وميدو يسعى لبداية جديدة   الأربعاء أبريل 02, 2008 5:48 pm

قال المصري محمد شوقي لاعب خط وسط ميدلسبره الانجليزي أنه سعيد بتواجده في صفوف فريقه الانجليزي مشيرا إلى انه يسعى للحفاظ على مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق.

وقال شوقي في حوار مع الموقع الرسمي لميدلسبره " سعيد بتواجدي هنا. واجهت العديد من الصعوبات في البداية لاسيما الطقس البارد، ولكن زملائي في الفريق ساعدوني كثيرا".

وكان شوقي قد حجز مكان ثابت في تشكيلة جاريث ساوثجيت المدير الفني للبورو في الفترة الأخيرة بعد أن جلس اللاعب على مقاعد البدلاء لفترة طويلة منذ انضمامه لميدلسبره في شهر أغسطس الماضي.

وأضاف شوقي " لا شك أن كثرة الإصابات في البداية سببت لي بعض الإحباط، ولكني سعيد بتواجدي في التشكيلة الأساسية للفريق الآن".

وكان ساوثجيت قد أشاد بمستوى شوقي في العديد من المناسبات خاصة بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه اللاعب مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وعبر شوقي عن رغبته في تحقيق نجاحات مع البورو بعد ما حققه من انجاز مع المنتخب المصري " سعيد بانجازي مع المنتخب واسعي إلى تحقيق العديد من النجاحات مع البورو.

ميدو وبداية جديدة

من جهة أخرى وبعد تأكد غيابه عن المشاركة مع ميدلسبره حتى نهاية الموسم، يسعى المصري الأخر في صفوف البورو أحمد حسام "ميدو" الى بداية جديدة مع الفريق مع بداية الموسم القادم بعد موسم غير موفق ابتعد خلاله ميدو عن المشاركة بسبب الإصابات والإيقاف.

وقال ساوثجيت عن إصابة ميدو " ميدو سيخضع لعملية جراحية بعد إصابته بفتق، أتمنى أن يتخلص من كل مشاكله الصحية حتى يعود من جديد".

وواصل المدير الفني الشاب لميدلسبره " ميدو لم يقدم أفضل ما عنده منذ انضمامه للبورو. لقد عانى الكثير من المشاكل والإصابات منذ قدومه لميدلسبره".

وكان ميدو قد ابتعد عن المشاركة مع البورو لاكثر من شهرين بسبب الإصابة التي أبعدته أيضا عن المشاركة مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

واختتم ساوثجيت حديثه " أتمنى أن أرى ميدو جديد مع بداية الموسم القادم بعد أن يتخلص من الإصابة تماما".

كما عانى ميدو -الموقوف حاليا بسبب طرده في مباراة فريقه أمام الارسنال بعد التدخل العنيف مع جابل كليتشي- من الهتافات العنصرية خلال الموسم الجاري من جانب جماهير نيوكاسل يونايتد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوقي سعيد بوجوده في ميدلسبره .. وميدو يسعى لبداية جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الربدان :: الـركـن الــريــاضــي الــربــدانــي-
انتقل الى: