منتدى الربدان

قلبي يحنُّّ لفرقى الأرض ، فهل تحن الأرض لفرقايَ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يلقي قضية الحضري.. وراء ظهره البدري يطالب اللاعبين بالتركيز لحسم بطولة الدوري سيون يكرر طلبه للحصول علي البطاقة الدولية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elkharadly

avatar

عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يلقي قضية الحضري.. وراء ظهره البدري يطالب اللاعبين بالتركيز لحسم بطولة الدوري سيون يكرر طلبه للحصول علي البطاقة الدولية   الخميس أبريل 03, 2008 5:33 pm

طالب الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة لفريق النادي الأهلي لاعبيه بالتركيز في المباريات القادمة لحسم بطولة الدوري مبكراً حتي يتسني للجهاز واللاعبين التفرغ للبطولة الأفريقية لأبطال الدوري واستعادة درعها وكذلك ترتيب الأوراق وتجهيز جميع اللاعبين خاصة المصابين للمرحلة القادمة التي تتطلب جهود الجميع.. وحث البدري اللاعبين علي بذل أقصي جهد في المباريات القادمة وعدم التراخي بحجة أن الأهلي اقترب من حسم اللقب الرابع علي التوالي واتساع الفارق بينه وبين اقرب منافسيه الزمالك "الثاني" الي 21 نقطة.
طالب لاعبيه ايضاً بالابتعاد عن الحديث في قضية عصام الحضري وترك ذلك لإدارة النادي والاتحاد الدولي حتي لاتؤثر علي ادائهم في الملعب ووضع هذه القضية وراء ظهورهم والتفرغ لما هو أهم حاليا "الدوري وبطولة أفريقيا".
مذكرة سيون
علي الجانب الآخر استمراراً لمسرحية الحضري - سيون الهزلية والتي دخلت في شهرها الثالث فقد وصلت للنادي الأهلي مذكرة من الفيفا مرسلة من نادي سيون السويسري يطلب فيها ويكرر الحصول علي البطاقة الدولية لعصام الحضري حتي يتسني له اللعب معه استناداً لتوقيع الحارس معهم علي عقد وقد وردت في مذكرة سيون للفيفا بعض المزاعم التي تفضح الحضري ومنها أن اللاعب تعاقد مع سيون وحصل علي جميع حقوقه المالية وأن استخراج البطاقة الدولية حرصاً علي مستقبله. كما أن اللاعب انكر وجود أي عقد سار بينه وبين الأهلي ولم يكتب رغبته في البقاء ضمن صفوف الأهلي.. ايضاء جاء في المذكرة أن اللاعب يؤكد أن كل ما جاء بمكاتبات سيون هي حقائق ليست محرفة كما يريد أن يجعلها الأهلي عند القاضي الأوحد في القضية المنظورة لدي الفيفا.. ايضا ضرورة مراعاة أن اللاعب يبلغ من العمر 35 عاما ويؤكد علي رغبته بتحقيق حلم الاحتراف بنادي سيون السويسري كذلك تساءل سيون في مذكرته عن كيفية مطالبة الأهلي بحقوقه في لاعب ليس متعاقدا معه وغير منتظم في صفوفه ولافي تدريباته ولم يحصل علي حقوقه ويعاني من الاضطهاد والوعود الزائفة من 11 عاما وأن اللاعب أرسل مرتين بتاريخ 11 و20 مارس يؤكد رغبته للعب لنادي سيون.
أكد سيون أنه إذا اراد الأهلي الاطلاع علي رغبة اللاعب والمكاتبات فلتكن في سرية تامة وبعيداً عن وسائل الإعلام المصرية وفي ختام المذكرة أبدي نادي سيون اندهاشه من عدم حسم الفيفا لهذه القضية لصالحه في ضوء ما أكده اللاعب ومكاتبات النادي.
في الأهلي تعقد لجنة الكرة برئاسة الكابتن حسن حمدي اجتماعاً خلال ساعات للرد علي مزاعم نادي سيون والحضري لارسالها للاتحاد الدولي عن طريق المحامي مونتيري الذي يتابع القضية للأهلي لدي الفيفا ويؤكد الأهلي في رده علي عدة نقاط منها أن اللاعب متعاقد مع النادي حتي 2010 وسيتم ارسال صورة من عقد اللاعب للفيفا. وايضا أن اللاعب حصل علي جميع حقوقه حتي نهاية مارس الماضي كما هو ثابت من مستندات البنك وسيرسل ايضاً الأهلي اشعار البنك للفيفا وسيون.
كما يرد الأهلي مرة أخري علي مزاعم اللاعب بكلمة لاضطهاد والوعود الزائفة وأنه جدد عقده برغبته من قبل ثلاث مرات مع النادي كما انه كان يتدرب مع النادي حتي مباراة الارجنتين الأخيرة والتي تم الاستدعاء إليها عن طريق الأهلي.. أي أن جميع مكاتبات اللاعب والنادي كذب وافتراء وفيها تزييف للحقائق.
المران الرئيسي
بعيداً عن مشكلة الحضري وسيون يؤدي الفريق مرانه الرئيسي اليوم بملعبه بالجزيرة استعداداً للقاء الاتصالات بعد غد في الاسبوع الثاني والعشرين للدوري العام والتي يسعي الأهلي للفوز بها للاقتراب بنسبة كبيرة من القلب الرابع حيث يحتاج الأهلي لسبع نقاط ليتوج رسمياً بطلاً للدوري للمرة الرابعة علي التوالي.
كان الفريق قد واصل تدريباته اليومية الصباحية بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين الذين يخضون لبرنامج تأهيلي تحت اشراف الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق.. وقاد المران جوزيه وجهازه المعاون حسام البدري وعلاء ميهوب وأحمد ناجي وفيدالجو وقد بدأ المران بفقرة للجري حول الملعب وتسخين واحماء بعده قام جوزيه باجراء تقسيمة بوسط الملعب بدون حارس للمرمي بعد ذلك استكمل التقسيمة بالحراس.. ركز جوزيه خلال المران والتقسيمة بكيفية لعب الكرة من لمسة واحدة ولأقرب زميل من قدم لقدم وكذلك نقل الكرة من الخلف للأمام بسرعة دون بطء وشارك في المران ثلاثي الشباب هشام محمد وأحمد سعيد ومعاذ الحناوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يلقي قضية الحضري.. وراء ظهره البدري يطالب اللاعبين بالتركيز لحسم بطولة الدوري سيون يكرر طلبه للحصول علي البطاقة الدولية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الربدان :: الـركـن الــريــاضــي الــربــدانــي-
انتقل الى: