منتدى الربدان

قلبي يحنُّّ لفرقى الأرض ، فهل تحن الأرض لفرقايَ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الشكوى الى الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar

عدد الرسائل : 73
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: الشكوى الى الله   الأربعاء أبريل 16, 2008 10:27 am

ارفع شكواك، قدم نجواك هنا في الثلث الأخير هنا فاتحة الأحزان وفاتحة الرضوان وجنات النعيم الدنيوي والكرم الألهي . قف مع الله وقل

أنا العبد الذي كسـب الذنوبا *** وصـدته الأمـاني أن يتوبا
أنا العبد الذي أضحى حزينـا *** علـى زلاتـه قلقـاً كئيبا
أنا العبد المسئ عصيت سـراً *** فمالي الآن لا أبـدي النحيبا
أنا العبد المفرط ضـاع عمري *** فلم أرعَ الشـبيبة والمشـيبا
أنا العبـد الغـريق بُلجِّ بحـر *** أصيح لربمـا ألقـى مجيبـا
أنا العبد السـقيم من الخطايا *** وقـد أقبلت ألتمس الطبيبـا
أنـا الغدّار كم عاهدت عهداً *** وكنت على الوفاء به كذوبـا
فيا أسـفي على عمر تقضّـى *** ولـم أكسب به إلا الذنوبـا
ويا حزناه من حشري ونشري *** بيـوم يجعـل الولدان شـيبا
ويا خجـلاه من قبح اكتسابي *** إذا ما أبدت الصحـف العيوبا
ويا حـذراه مـن نـار تلظى *** إذا زفـرت أقلقـت القلوبـا
فيا من مدّ في كسـب الخطايا *** خطاه أما آن الأوان لأن تتوبـا

عجبا لك يا عبد الله ترفع حوائجك إلى من أغلق دونك بابه وجعل دونها الحرس والحجاب وتنسى من بابه مفتوح إلى يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ج . أ . ج
نائب مشرف
نائب مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 105
العمر : 49
العمل/الترفيه : حاصل على ليسانس شريعة وقانون . الأزهر
المزاج : كويس . والحمدلله
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: رد/ الشكوى الى الله   الأربعاء أبريل 16, 2008 9:49 pm

المثل البلدى يقول الشكوى لغير الله مذلة . كلمة قالوها اهل زمان اجدادنا .
ولكن للاسف لم نفهم معناها الا هذه الايام . اذا شكوت الى الله شكواك فان .
الله عز وجل يطلب من المسلم ان تكون لديه عزة نفس ودى من صفات المسلم .
بخلاف العبد فانك اذا طلبت منه شىء فانه يطلع عينك علشان يلبى لك طلبك ومع .
ذلك تترك باب الذى يعزك وتطرق باب الذى يذلك ويكون على قلبك زى العسل .
لكن ما دام فيه اناس يذكرون ويوعظون . فسوف نهتدى الى الطريق المستقيم الذى يوصل .
الى النجاح والفلاح والحصول على اعلى الشهادات فى الدنيا كلها . وهى شهادة دخول الجنة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشكوى الى الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الربدان :: ركـــــــن حــــــــواء :: ركـــــن الــــخـــــاطـــبــــة-
انتقل الى: